الاثنين، 7 يونيو 2021

مشكل عضوة معنا 😵

 #منقوول

 البنات عنديي واحد المشكل كبييير 

انا مزوجة دابا شي 6 سنين وكل عام كنولد واحد ماشي لخاطري انا كنت كنشرب كينة دالميلاد ولكن مكيقديوش فيا  ماخليت حتى كينة ماجربتهاش غير كنولد كدوز 40 يوم كنحمل مشيت عند طبيبة انا وراجلي شافتني قالتلي نتي معندك والو وانا نقول لراجلي يدير تحاليل يقدر يكون منو وفعلا دار تحاليل ديتهم لطبيبة وهي تقولي راجلك عندو الحياوانات المنوية جااهليين واخا كتشربي الكينة غاتبقاي تحملي قالتلي من احسن ديري الخاثم للوالدة ديالك  درتو  دازت سيمانة بدات كتجيني الدوخة مشيت عند الطبيبة وهي تصدم قااتلي راكي حاملة تانا تصدمت قلت ليها ياك درت الخاثم قالتلي اندير لك تلفازة نشوفو الخاثم دارتو وكانت صدمة 

قالتلي الحياوان المنوي ديال راجلك هرس الخاتم ودخل دابا حاملة بالسابع ابنات العبد واخا نكون فعصر الجاهلية 😢😢😢😢😢


منقوووووول منقوووووول 

ههههه انا رأيي تعمل مصيدة ديال الفار لهاد الحيوانات الجاهلة هههههه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق